أخبار

تعليق الدراسة في السعودية بسبب الأحوال الجوية الصعبة

تعليق الدراسة في السعودية

وزارة التربية والتعليم في المملكة أعلنت عن تعليق الدراسة في بعض المناطق الجبلية ليوم الثلاثاء 16-1-2023م احترازيا، بسبب الأحوال الجوية الصعبة التي تشهد أمطارا غزيرة في هذه المناطق، كالجبيل، النعيرية، قرية العلا، الخ. الدفاع المدني يحذر المواطنين من الخطورة الجوية وينصح بالحذر والحيطة.

الدراسة في السعودية

أما بالنسبة للمدن الأخرى في المملكة، فلا يوجد تعليق على الدراسة وسيعود الطلاب إلى المدارس غدا الثلاثاء 17-1-2023م. وزارة التربية والتعليم تشدد على ضرورة الحذر والالتزام بالإجراءات الصحية للحفاظ على الصحة والسلامة للطلاب والعاملين في المدارس. كما تشير الإدارة إلى أنه يجب على الطلاب الذين يعانون من الإصابة بالأمراض الجديدة أو الأعراض الصحية الأخرى ألا يذهبوا إلى المدارس وتتابعوا الدراسة من المنزل.

ويؤكد الدفاع المدني أهمية الحذر في هذه الأحوال الجوية الصعبة، ويطلب من المواطنين الالتزام بالإرشادات الصحية والأمنية للحفاظ على الصحة والسلامة للجميع. كما يشير الدفاع المدني إلى الجهود المبذولة لتحسين الأحوال الجوية في المناطق المتأثرة، مع العلم أن الأحوال الجوية هي عامل غير مستقر يجب الالتزام بالإجراءات الصحية والأمنية للحفاظ على الصحة والسلامة للجميع.

لذلك يجيب متابعة المواضيع التالية:

التقارير الواردة من المركز الوطني

الواردة من المركز الوطني للأرصاد

تعليق الدراسة في السعودية اليوم

على التقارير الواردة من المركز

تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى